Skip to main content

- من نحن -

تأسيس نظام غذائي آمن ومستدام يعزز الصحة والبيئة

عن المزرعة

لم نكن يـومـاً بـعـيدين عن المساهمة في حماية البيئة والإنسان كما علمنا أن نكون زايد الخير المؤسس الأول للـفـكـر الـبـيـئـي وراعي الإنسان والبيئة والصحة.

عام 1997 كان لا بد من حماية البيئة من التلوث الذي مصدرة الأسمدة الحيوانية الغير معالجة المستوردة من الخارج وكنا أول المبادرين في التصدي لهذه المشكلة فكان إنشاء مصنع الإمارات للأسمدة البيولوجية قبل عشرين عام من الآن.

والـيوم ننـشئ أكـبر مـزرعة خـاصـة للـزراعة الـعـضـوية في دولة الإمارات الـعربـية الـمـتـحدة على مساحة قدرها مائتان وخمسون ألف متر مربع.       

نحن إمارتس بيو فارم (EBF)، مزرعة عضوية مسجلة من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ESMA وكذلك حاصلة على شهادة الزراعة العضوية  الألمانية KIWABCS.

المزرعة تقع في منطقة الشويب، العين، الإمارات العربية المتحدة على مساحة 250 ألف متر مربع قادرة على إنتاج أكثر من 40 منتج مختلف من الخضروات العضوية.    

في مزرعة إمارتس بيو فارم نقوم بزراعة وتعبئة وشحن خضروات عضوية معتمدة 100% دون أي إضافات أو أي مواد حافظة ولا يتم استخدام بذور محورة وراثياً ويتم حصاد جميع الخضروات في ذروتها وفقاً لخطة دورة المحاصيل, والتي تتم معالجتها في غضون من ساعة إلى ساعتين للحفاظ تماماً على  القيمة الغذائية والنكهة.   

الرؤية والرسالة

المساهمة في تأسيس نظام غذائي آمن ومستدام يعزز صحة الناس والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القيم

تحقيق الإكتفاء الذاتي والإستقلال الغذائي والحفاظ على الموارد الطبيعية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أهدافنا

تحقيق أعلى مستويات الجودة في مجال المنتجات العضوية والمساهمة في بناء البنية الرئيسية لهذا المجال وفق أعلى الشروط والمقاييس.

تكريس حماية البيئة والإنسان في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تعزيز الزراعة العضوية المستدامة.